الأحد، 16 يناير 2022

شركة مكافحة الحشرات

 إذا كنت تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالدمام، فإن شركتنا شركة  تعد من أهم وأفضل شركات مكافحة الحشرات في الدمام، وذلك بسبب المميزات الكثيرة القوية التي تمتلكها شركتنا، وفي هذا المقال سوف نذكر أهم أنواع الحشرات التي نقوم بمكافحتها والخطوات الرئيسية لذلك دون إحداث ضرر على الأطفال.

تعد شركة  من أفضل شركات مكافحة الحشرات في الدمام، وذلك بسبب عوامل كثيرة منها ما يلي:

نمتلك فريق في الشركة قادر على مكافحة جميع أنواع الحشرات المختلفة، سواء كانت الحشرات المنزلية أو الحشرات الدخيلة من بيئات أخرى.

نقوم في الشركة باستخدام أدوات مختلفة من أجل مكافحة الحشرات بأنواعها، فمثلاً المبيدات الحشرية التي نقوم بإستخدامها على حشرات الصراصير ليست هي نفسها نستخدمها على حشرة البرص مثلاً، والسوائل التي نضعها للفئران وطرق التخلص منها لا نستخدم مثلها مع الثعابين.

كل السوائل والمبيدات والأدوات التي نستخدمها من أجل مكافحة الحشرات بأنواعها المختلفة لا تسبب أذى للبشر، ولو كنا نستخدم نوع معين من المبيدات التي تسبب ضرراً بسيطا للقضاء على أنواع معينة من الحشرات سوف نقوم بإخبار العميل أولا، فمثلاً من ضمن أنواع الحشرات التي نستخدم معها مبيدات قوية هي الصراصير الصغيرة جداً التي تكون موجودة بكثرة بطريقة غير طبيعية في مكان معين وتسبب مشاكل للمنزل، وأيضًا الدور نستخدم معه مبيدات قوية لأنه لا يمت بأي نوع من المبيدات ولا المبيدات الحشرية البسيطة.



من المميزات القوية التي تمتلكها شركة  شركة مكافحة حشرات بالدمام هو أننا نقوم بعملية التنظيف والقضاء على الحشرات تماما في وقت بسيط والموضوع لن يآخذ اكثر من زيارة واحدة او زيارتين على الأكثر، ولكن قبلها عندما يتصل بنا العميل على أرقامنا أو يواصل معنا بالطرق المختلفة نقوم بعملي زيارة ميدانية إلى المكان لتحديد الأدوات اللازمة للقضاء على الحشرات.

العمال الذي يعملون في الشركة معنا لديهم خبرة في معرفة بؤرة والمكان الأصلي لإنتاج الحشرات، فالمشكلة أن الكثير من العملاء يعتقدون أنه يجب تنظيف مكان معين من الحشرات مثل الصراصير مثلاً، وأن هذا هو منبع الحشرات، ولكننا في الغالب نجد أن هناك منبع آخر لا يراه العميل ولا يخطر له على بال، والعمال لدينا في شركتنا يمتلكون الخبرة الكافية من أجل تحديد منبع إنتاج الحشرات والقضاء عليه.

من المميزات القوية أيضا التي تمتلكها شركتنا  شركة مكافحة نمل هو الضمان الذي نعطيه للعملاء على عملية المكافحة، فمثلاً إذا كنت تقوم بالإتصال بنا في فترة الصيف من أجل مكافحة أنواع معينة من الحشرات ولتكن مثلا الصراصير فإننا سوف نعطيك ضمان لمدة نصف عام انه لن تأتي الصراصير مرة أخرى إلى منزلك، ولكن على شرط إتباع مجموعة هامة من النصائح والتي سوف نعرضها في الفقرة القادمة.

نصائح شركة مكافحة حشرات بالدمام لربات البيوت

هناك عدة نصائح يقدمها الخبراء لدينا في شركتنا  شركة مكافحة حشرات بالدمام، ويقدمونها لربات المنازل والتي يجب إتباعها بشكل دقيق، حتى تحافظ على المنزل من دخول أي نوع من الحشرات، ومنها ما يلي:

التخلص من القمامة يوميا: من أكثر المشاكل والنقاط التي تسبب وجود ودخول الحشرات إلى المنزل هو عدم التخلص من القمامة بشكل يومي، وهذا خاطىء، حيث أن الحشرات يكثر في وجود مناطق القمامة وفي وجود القمامة الكثيفة، والأهم من ذلك هو التخلص من سلة القمامة كل فترة، وإذا لم تستطع أن تتخلص منها يجب أن تقوم بتنظيفها جيداً بسوائل الغسيل العادي، ومن الأفضل أن تقوم بإستخدام أكياس القمامة، وأن تقوم بوضع أكياس القمامة بعيدا عن المنزل وليس بجانب جدران المنزل الخارجية.

البحث جيدا عن النفايات: من أكثر المشاكل التي تسبب وجود حشرات في المنزل هو وجود نفايات غير مرئية بالنسبة لربات البيوت، وتلك النفايات تسبب في وجود حشرات حولها من أجل التغذي عليها، وتكون هي بؤرة إنتاج الحشرات، فمثلا من ضمن النفايات التي تسبب وجود حشرات هي بواقي الأكل والفُتات الصغيرة جداً التي تتغذى عليها الحشرات، والأماكن التي يوجد فيها الفُتات هي تحت الكراسي وفي الاركان وتحت السرير وتحت الدولاب والكومدينو وتحت السجاد الثابت.

من أهم النصائح التي نعطيها لربات البيوت ويجب الإلتزام بها، هي النظافة الدورية للمنزل، فعملية التنظيف الدورية للمنزل تمكن ربات البيوت من اكتشاف كل البؤر غير النظيفة التي من الممكن ان تسبب وجود حشرات، وإذا كانت مسألة التنظيف بصفة دورية من الصعب القيام بها فنحن في شركة  شركة مكافحة حشرات بالدمام نقدم جميع خدمات التنظيف فنحن في المقام الأول أفضل شركة تنظيف بالدمام.

من أهم النصائح الأخرى التي ننصح بها ربات البيوت هو إستخدام نبات الريحان، وياحبذا لو كان هناك حديقة أو قصاري زرع تقومين فيها بزرع الريحان، الريحان له قدرة عجيبة على طرد الحشرات، فالفرات والصراصير لا يحبون إطلاقا رائحة نبات الريحان وينفرون من المكان الموجود فيه، وبذلك تحصلين على فائدتين عظيمتين، أولاهما طرد الحشرات وثانيهما تعطير المنزل برائحة الريحان منعا لوجود أي نوع من الحشرات.

    من اهم النصائح الأخرى التي ننصح بها ربات البيوت في شركتنا  شركة مكافحة حشرات بالدمام هو تهوية البيوت وتهوية المفارش، فالبيت الذي يدخل فيه الهواء ويتجدد فيه بإستمرار من الصعب تكون فيه أي نوع من الحشرات، فالحشرات من المعروف عنها أنها تكره التهوية والمكان البارد.



وصفات طبيعية لمكافحة الحشرات

من الطرق الأكثر فعالية التي نقوم بها في شركة مكافحة حشرات بالدمام هي إستخدام وصفات وزيوت طبيعية حتى لا نسبب ضرر للبشر في المنزل أو في المكان الذي نقوم فيه بعملية مكافحة الحشرات، ومن أهم الوصفات الطبيعية التي نستخدمها ما يلي:

من أهم الوصفات الطبيعية التي نقوم بإستخدامها في عملية مكافحة الحشرات والتي يمكن أن تستخدميها في البيت بنفسك، هي إضافة عدد 2 ملعقة من نوع معين من الصابون يسمى الصابون القشتالي، ويتم إضافة الـ 2 ملعقة من الصابون القشتالي إلى جردل كبير من الماء، ونقوم بإستخدامها في رش الأماكن الخفية ونستخدمه في التنظيف من أجل منع تكون الحشرات، ويمكن إستخدام هذه الوصفة بصفة مستمرة في قيامك بعمليات التنظيف.

من الوصفات الطبيعية أيضًا في التخلص من النمل هو رش القهوة أو رش نهاية القهوة( الجزء الباقي من القهوة في النهاية ) في أماكن تواجد النمل، لديه قوى سحرية في التخلص من النمل.

من الوصفات الطبيعية التي نستخدمها في شركة مكافحة حشرات بالدمام من أجل التخلص من الصراصير هي خلط حمض يسمى حمض البوريك ( تستطيعي شرائه من اي متر منظفات ) ثم خلطه مع بعض السكر وبعض الدقيق، ثم وضعها في الأركان والأماكن التي يتواجد فيها الصراصير بشكل كبير، وهذه الخلطة لها مفعول سحري، حيث أن السكر مع الدقيق يقوم بجذب الصراصير بشكل كبير جداً، فتنجذب إليه جميع الصراصير ولكن يموتون من الرائحة القوية والتأثير الذي يسببه حمض البوريك، فهو أشبه بفخ للصراصير ولكن فخ طبيعي بدون مواد كيماوية، ولكن إحذري أن يقترب منها الأطفال حتى لا تعسروا إلى مشاكل صحية.

من الوصفات الطبيعية التي نستخدمها من أجل التخلص من العناكب هي إستخدام خليط مكون من الخل والماء ثم القيام برشه في الشقوق وفي أركان الجدران من ناحية السقف من الأعلى، وهذا الخليط له مفعول قوي في التخلص من العناكب، ويمكنك رشه على مناطق تواجد العناكب بدون تنظيف السقف، وسوف تجد أن جميع العناكب ماتت وسقطت من مكانها.

من أهم الحشرات التي نقوم بمكافحتها في شركة مكافحة حشرات بالدمام هي حشرة السمك الفضي، ونقوم بإستخدام نفس الخلطة السابقة المكونة من حمض البوريك والسكر والدقيق.

من أهم الأدوات الطبيعية التي نستخدمها أيضًا في الشركة هي إستخدام الزيوت الطبيعية فهي لها مفعول قوي وسحري في التخلص من الحشرات، فمثلاً نستخدم زيت السترونيلا من أجل طرد البعوض ، ونستخدم زيت شجرة الشاي من أجل طرد البعوض و النمل، ونستخدم زيت الروزماري من أجل طرد البراغيث و القراد، ونستخدمة زيت النعناع من أجل طرد النمل والعناكب، ونستخدم زيت البتشولي من أجل طرد البعوض والبرغش، ونستخدم زيت حشيشة الليمون من أجل طرد البعوض و القراد و البراغيث و الذباب، ونستخدم زيت اللافندر من أجل التخلص من البعوض والقراد والبراغيث والذباب، ونستخدم زيت الجيرانيوم من أجل التخلص من الذباب والبعوض.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق